احدث الاسعار
الرئيسية » اسعار الذهب والعملات » سعر الدولار اليوم الخميس فى السوق السوداء والبنوك 24-3-2016

سعر الدولار اليوم الخميس فى السوق السوداء والبنوك 24-3-2016

dollar-

ارتفع سعر الدولار في تعاملات السوق السوداء، اليوم الخميس 24-3-2016، مسجلا 10 جنيه بفارق 10 قروش عن السعر المتداول صباح اليوم، فيما استقر السعر الرسمي بالبنوك عند مستوى 8.78 جنيه ما بين البنوك، أما سعر بيع الورقة الخضراء للأفراد بلغ 888 قرشا بالبنوك .

وذكر مصرفيون في سوق الصرف، أن تعاملات اليوم بالسوق الموازية بدأت بسعر 9.80 جنيه، متوقعين وصول سعر الصرف بشكل إلى 10 جنيهات، في ظل تزايد الطلب على العملة الأمريكية والإقبال الكبير للمستوردين على عمليات الشراء لتلبية احتياجاتهم .
وأكد متعاملون في السوق السوداء، أن المضاربين أحجموا عن بيع مخزون الدولار المتوفر لديهم، خلال الفترة الماضية بهدف رفع أسعار الصرف بالسوق السوداء، بعد اتخاذ البنك المركزي جملة من القرارات والاجراءات للحد من سقف المضاربة .
وذكر متعاملون أنهم يتوقعون ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازي إلى مستوى أعلى، مرجحين وصوله إلى أكثر من 10 جنيهات في نهاية الأسبوع الجارى، في ظل غياب وصول أي تدفقات نقدية بالدولار .
تحديث : 12:57

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في تعاملات منتصف نهار، اليوم الخميس، في السوق السوداء مسجلا 9.95 جنيه .
تحديث 17:41
ذكر أسامة سعد جعفر، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، في تصريحات صحفية أن سعر الدولار وصل إلى 10 جنيهات في السوق السوداء في تعاملات اليوم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات