احدث الاسعار
الرئيسية » اسعار السيارات » شيفروليه تواصل الخصومات علي لانوس وافيو وأوبترا

شيفروليه تواصل الخصومات علي لانوس وافيو وأوبترا

شيفروليه تواصل الخصومات علي لانوس وافيو وأوبترا

شيفروليه تواصل الخصومات علي لانوس وافيو وأوبترا

اسعار سيارات شيفروليه للراغبين لازالت قيد التخفيض في الفترة الحالية بعد اعلان الشركة استمرار خفض اسعار 3 من موديلاتها حالياً.

 

 

المنصور وكيل شيفروليه يواصل تخفيض أسعار سياراته

أعلنت شركة المنصور وكيل سيارات شيفروليه في مصر عن مبادرة جديدة تقوم من خلالها بتخفيض أسعار سياراتها في السوق المصري في ظل الركود الذي يضرب المبيعات في الفترة الأخيرة لكل الشركات في السوق. وكانت تخفيضات الموزعين قد بدأت في شهر فبراير بينما بدأت تخفيضات التوكيلات في شهر مارس من أجل استعادة بعض المبيعات المترنحة .

 

استمرار الركود في مبيعات السيارات يجعل الشركات تواصل تخفيض الاسعار

وأكد الكثير من الخبراء انتهاء التخفيضات علي اسعار التوكيلات في ابريل ، ولكن استمرار الركود مع ثبات سعر الدولار في متوسط متوقع نسبياً جعل هناك فرصة لاستمرار التخفيضات علي السيارات في شهر ابريل ، ومن الشركات التي تواصل تخفيضاتها شركة شيفروليه التي تسعي بذلك لاستعادة مبيعاتها القوية في السوق المحلي.

 

لانوس بخصومات 5000 جنيه وافيو 10000 جنيه

وذكرت الشركة أن توفر سياراتها بخصومات تتراوح ما بين 10000 الي 13000 ألف جنيه علي 3 موديلات فقط من موديلاتها ، وتشمل هذه السيارات شيفروليه لانوس بخصم 5000 جنيه ووصل سعرها الجديد الي 151 ألف جنيه وأفيو التي حصلت علي خصم 10000 جنيه وتراوح سعرها من 174000 الي 183000 ألف جنيه ، وأخيرا موديل أوبترا بخصم 13000 جنيه ليصل سعر السيارة الي 209 الف جنيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات