احدث الاسعار
الرئيسية » اسعار الموبايلات » ابل » مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone SE

مواصفات وسعر هاتف آيفون iPhone SE

قامت شركة ابل مؤخرا بالكشف عن أحدث هواتفها التى أصدرتها وهو ايفون SE  ، والذى يملك شاشة قدرها 4 بوصة وتعد هذه الشاشة أصغر حجما عن سابقتها من الهواتف التى قد أصدرتها الشركة، وهناك مجموعة من المزايا التى يتميز بها هاتف iPhone SE  عن سابقيه ،والتى سوف توفر تجربة أكثر من رائعة لكل المستخدمين .

مواصفات هاتف آيفون iPhone SE

  •  التصميم : يبدو أن الهاتف الجديد iPhone SE  قريب من نفس تصميم هاتف ايفون 5s .
  • خاصية Hey Siri  : يتميز هاتف الايفون الجديد بشرائح A9 وغيرها من المواصفات المميزة التى اعتدنا عليها فى جميع إصدارات هواتف الايفون، مما يعنى امتلاكه لنفس مميزات سيرى التى تقوم بعملها فى الخلفية، تمكن هذه الميزة المستخدمين من استعمال الهاتف دون الامساك به، يتم الامر فقط من خلال HEY siri ثم اخبار الهاتف بما يحتاجه المستخدم.
  • الكاميرا : يحتوى الهاتف الجديد على كاميرا 12 ميجا بيكسل، تستطيع هذه الكاميرا التقاط صور مذهلة ، كما يمكنها التقاط صور حية  كيفما يتم التقاط الصور العادية الا ان هذه الكاميرا تقوم بالتقاط بعض ثوان من الحركة قبل وبعد التصوير.
  • يمتلك الهاتف كاميرا I sightوالتى تتيح لمستخدمى الهاتف تسجيل فيديوهات بتقنية four Kيمكنهم التعديل بها كيفما شاءوا دون الحاجة الى التوصيل بجهاز كمبيوتر.
  • ياتى شكل هاتف iphone SE الجديد بنفس شكل هاتف iphone  5s ، لكنه يمتلك ميزة touch ID كى يتمكن المستخدم من فتح وغلق الهاتف بواسطة بصمة الاصبع بسهولة عن طريق زر القائمة الرئيسية.
  • يملك الهاتف الجديد مجموعة من المميزات الجديدة منها تحسين شبكة الاتصال وشبكة الواى فاى ، حيث يقوم الهاتف الجديد بدعم شبكات اتصال LTE،كما أنه يستطيع ان يكون اسرع 50% بقدرته على الاتصال بشبكة الواى فاى.
  • البطارية : تأتى بطارية هاتف ايفون iPhone SE بسعة  1640 ملم امبير

الوان ابل ايفون Apple iPhone SE : 

يأتى هاتف ايفون SE  بعدة ألوان مختلفة لتناسب جميع أذواق المستخدمين ومنها الرمادي ، الفضي ، الذهبي ، الروز و ذهبي ” .

سعر هاتف آيفون  Apple iPhone SE  

سعر هاتف ايفون SE بذاكرة داخلية 16 جيجابايت :  400 دولار أمريكى.

سعر هاتف ايفون SE فى المملكة العربية السعودية : 1500 ريال سعودى.

سعر هاتف ايفون SE بذاكرة داخلية 64 جيجابايت :  500 دولار أمريكى.

سعر هاتف ايفون SE فى المملكة العربية السعودية : 1800 ريال سعودى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*