احدث الاسعار
الرئيسية » اسعار متنوعة » حسين سالم يتنازل عن 78% من ثرواته داخل وخارج مصر للدولة بشرط خاص به تعرف علية

حسين سالم يتنازل عن 78% من ثرواته داخل وخارج مصر للدولة بشرط خاص به تعرف علية

عد مرور ما يقارب الخمس سنوات من قضايا وسراعات وجدل بين كل من رجل الأعمال الهارب حسين سالم والحكومات المتتالية يبدو أن حل تلك المشاكل بدأ في الظهور بعد أن قرر حسين سالم التنازل عن 78% من ثروته لمصر بشرط عودة إلي مصر مرة آخري.

فقد أعرب رجل الأعمال “حسين سالم” عن رغبته في العودة إلي الأراضي المصرية على الرغم من تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وقرار التنازل للأموال مشروط بقبول رجوعه إلي وطنه.

فقد صرح مصدر قضائي أن الـ 78% من ثروت حسين سالم هو ما يعادل  5 مليارات و600 مليون جنية مصري، التي يمتلكها سواء داخل أو خارج الأراضي المصرية، والتنازل سيكون لصالح الوطن والاقتصاد المصري.

وأشار سالم في طلب الرجوع أنه تم تبرئته من كل التهم الموجه له وكل القضايا التي رفعت عليا  من جهاز الكسب الغير مشروع، وحصوله على البراءة في كل القضايا، مؤكداً أن تنازله عن الثروة لصالح الدولة نابع عن حبة وإخلاصه للوطن وعن رغبته في العودة إلي مصر بعد تحسن حالته الصحية.

وأضاف سالم أنه قدم طلب للتصالح، مشيراً أن أي ممتلكات تثبتها جهات الكسب الغير مشروع أنها مملوكه له و غير مدونه في تقرير الفحص المقدم من حسين سالم فانه يتنازل عنها لصالح الدولة، وذلك تأكيدا صدق نيته في عرض الممتلكات الخاصة به.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات