احدث الاسعار
الرئيسية » الأخبار » أخبار الرياضه » قصة محمد صلاح.. حلم ليفربول بعد سنوات

قصة محمد صلاح.. حلم ليفربول بعد سنوات

قصة محمد صلاح.. حلم ليفربول بعد سنوات

قصة محمد صلاح.. حلم ليفربول بعد سنوات

تحدث محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في حوار مطول للموقع الرسمي لناديه، عن مشاعره وأسلوب حياته بعد انتقاله إلى الريدز الصيف الماضي….

* قلت لنفسي “أريد العودة إلى إنجلترا”.. كانت رغبة ملحة دائما بداخلي، أردت العودة وإظهار قدراتي هنا، وبعد التحدث مع المدرب (كلوب) عقب إتمام الصفقة، كنت سعيدا للغاية.

* ليفربول مكان مناسب لي لعدة أسباب، أولها اعتيادي على اللعب به في ألعاب الفيديو “فيفا أو بلاي ستيشن” منذ أنت كنت 18 أو 19 عاما، حينما كان يتواجد ستيفن جيرارد، سامي هيبيا، جيمي كاراجر، مايكل أوين وتشابي ألونسو، أيضا تذكرت هذه الأجواء التي لم تغب أبدا عن ذهني.

* طريقة اللعب هنا مختلفة عن روما، لذا احتجت أسبوعين أو ثلاثة للتأقلم، لكننا بحاجة للفوز بمزيد من المباريات للتواجد بمركز أفضل.

-اللاعبون هنا رائعين وقريبون جدا مني، نتحدث دائما ونقضي أوقاتا جيدة معا، جميعهم متواضعين، وهذا ما يجعلني أفضل وأفضل، كما أن الأجواء رائعة كالعادة ولدي علاقة جيدة بالمدرب واللاعبين.

* لا أفضل الخروج كثيرا من المنزل، أقضي معظم الوقت مع العائلة، وهم يحبون مدينة ليفربول مثلي، ففي المنزل أحب مشاهدة التلفاز والاسترخاء أو قراءة الكتب، لتغيير مزاجي، فأنا لا أشاهد أو أفكر في كرة القدم طوال الوقت.

* لا أشاهد التلفاز كثيرا، ربما أقضي وقتا أكثر في تصفح “يوتيوب” أو قراءة الكتب، لكني أحب الأفلام الكوميدية، لرغبتي في الضحك، لذا أشاهدها دائما في رحلات الفريق، كما أشاهد مقاطع فيديو لكيفية تطوير ذاتك.

* أفهم لهجة مدينة ليفربول، لكن أظن أنها صعبة للغاية، فاللكنة يتم فهمها بصعوبة شديدة، ولهجة فلانو الأسوأ، لا يمكنني فهم أي شيء منه، فطريقة تحدثه تبدو غير طبيعية!.

* أشعر بسعادة عندما أسمع الجماهير تتغنى باسمي، يمكنني سماعهم داخل أرض الملعب وهذا ما يسعدني، لذا أشكرهم بشدة على ذلك، وهو ما احترمه وأقدره بشدة، فالتغني باسمي رغم قدومي قبل أشهر قليلة، هو دليل على الحب والاحترام تجاهي، وهذا يعني لي الكثير.

* منذ وصولي إلى ليفربول، استطعت التواصل مع الجميع والتكيف بسرعة مع المجموعة، وأعتقد أنه يمكنني أن أصبح أفضل هنا وتطوير الكثير من قدراتي، لذا أواصل العمل وأتطلع للمزيد.

* كفريق، أعلم أننا لم نحقق البريميرليج منذ فترة طويلة، لذا أتمنى أن أفوز به مع ليفربول، لدينا فريقا رائعا ومدرب كبير، لهذا متأكد من قدرتنا على قنص اللقب قريبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات