احدث الاسعار
الرئيسية » الأخبار » الاسكان تطرح وحدات سكنية لأصحاب الدخول الأعلي من 3500 جنيه وحتى 5000 جنيه والغير خاضعة للأسكان الاجتماعي

الاسكان تطرح وحدات سكنية لأصحاب الدخول الأعلي من 3500 جنيه وحتى 5000 جنيه والغير خاضعة للأسكان الاجتماعي

وحدات-سكنية2-500x300

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة اليوم أن الحكومة تعمل جاهدة على توفير السكن المناسب والملائم للمواطنين المصريين من كافة الدخول.

وأشار وزير الاسكان أن هناك شريحة من الدخول تتراوح ما بين 3500 جنيه و5000 جنيه وهى الشريحة التي لا ينطبق عليها شروط الاسكان الاجتماعي حيث أن الحد الأقصى من دخل الأسرة بالاسكان الاجتماعي لا يزيد عن 3500 جنيه وبالتالي فهى لا تخضع للإسكان الاجتماعي.

وأضاف وزير الاسكان بأن هذه الشريحة أيضاً لا تستطيع ضمن شرائح الاسكان المتوسط نتيجة لارتفاع سعر الوحدات السكنية بالاسكان المتوسط والتي تفوق قدراتهم المادية ، ولهذا فإن وزارة الاسكان تدرس عدد من المقترحات والأليات التي يمكن لهذه الفئة الحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع المليون وحدة سكنية مع عدم استحقاقها الدعم المقرر للأسكان الاجتماعي.

وأكد وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة أن آليات طرح الوحدات السكنية لهذه الشريحة سيختلف عن أليات طرح الوحدات السكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات