احدث الاسعار
الرئيسية » الأخبار » بعد أن ضربه أحد النواب بالحذاء “عكاشة” يذهب لقناته ويفضح علاقة السيسي بإسرائيل

بعد أن ضربه أحد النواب بالحذاء “عكاشة” يذهب لقناته ويفضح علاقة السيسي بإسرائيل

أعلن النائب في مجلس الشعب توفيق عكاشة أن السيسي هو صناعه اسرائيلية وأن أوباما رفض لقاء قائد الإنقلاب عبدالفتاح السيسي على هامش قمة الامم المتحدة ؛ فجاء نتنياهو وتوسط لأوباما بأن يقابل السيسي حتى يعترف به رئيساً ؛ قال عكاشة هذا الكلام بعد ساعه من ضربه بالحذاء من أحد النواب.

وتابع الاعلامي توفيق عكاشة حديثه قائلا ” بعد الإنقلاب على الإخوان وجاء عبدالفتاح السيسي وتم وضعه رئيسا لمصر ؛ حصل إجتماع للدولة وتم دعوتي إليه حتى أحل مشكلة لضرب الحصار الإعلامي والسياسي المفروض علينا ؛ فقلت لهم بسيطة جدا كلموا اسرائيل حتى تكلم الولايات المتحدة الأمريكية حتى تغير موقفها وتعلن رسمياً أنها تعترف بأن عبدالفتاح السيسي هو رئيس مصر الحقيقي ؛ وأن 30 يونيو هي ثورة حقيقية.

وقال عكاشة أيضا “بالفعل حصل ما حصل والتقى السيسي نتنياهو” وقال عكاشة بصوت عالي “إن الذي رتب لقاء أوباما مع السيسي هو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ؛ فأنا أقول هذه المعلومات ومعي الوثائق التي تؤكد ما أقول”.

هذا وقد قام النائب في مجلس الشعب المصري كمال أحمد ومجموعه من النواب بالهجوم على الاعلامي توفيق عكاشة وانهالوا عليه ضربا بالجزم وطرحوه أرضاً وأَبحت مشادة عنيفة جدا داخل البرلمان وتحديداً عندما دخل توفيق عكاشة المجلس دون أخذ إذن وبعد بدء الجلسة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات