احدث الاسعار
الرئيسية » الأخبار » تصغير المعده بدون تكاليف

تصغير المعده بدون تكاليف

 

22222

لكل من يرغب بالتخلص من الدهون الزائدة بشكل طبيعي ودون الحاجة الى جراحة في هذا المقال و حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال تعرف على اهم الطرق التي تساعد في تصغير حجم المعدة  بدون الحاجة الى جراحة

واحدة من أفضل مثال لهذا الطرق هي الحد من رغبات معدتك والشهية وببساطة التعود على كميات أقل. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التقليل في وجبات الطعام وتناول وجبات صغيرة متكررة .والتأكد من تناول الطعام ببطء حيث انه يعطي احساس بالشبع سريع . ومن ثم سيبدأ جسمك بالتعود على كميات أقل وأقل من الطعام.. تقليص المعدة هو موضوع نقاش في كثير من الأحيان من قبل خبراء الصحة. ولكن من الممكن الحد من حجم المعدة بأمان ودون جراحة ، وذلك ببساطة عن طريق تغيير عادات تناول الطعام . قد تشعر دائما بالجوع و تتناول المزيد من الطعام و تملئ معدتك فيزداد وزنك نقدم لك طرق تصغير حجم المعدة لتقلل حجم معدتك فيتم ملئ المعدة بكمية أقل من المعتاد من الطعام والشراب مما يتيح لك التحكم في وزنك وفقدان الوزن بسهولة كثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن يتجهون إلى العمليات الجراحية مثل حزام المعدة بالمنظار . ولكن إليك الخبر السار : لقد وجد الخبراء أن حجم المعدة يمكن تقلصه بشكل طبيعي في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع دون اللجوء إلى الجراحة .

ان المظهر الاساسي موجود في جينات الجسم، غير ان نمط الحياة ضروري ايضا. ‘اذا كنت تنحدرين من عائلة التفاحيين، فان فرص تحولك الى تفاحية اكبر، وحتى الاجاصيين يمكن ان يصبحوا تفاحيين اذا ازداد وزنهم’، كما تقول استشارية التغذية الدكتورة مارغريت اشويل. كما ان المدخنين ومدمني الكحول اكثر عرضة لزيادة الوزن عند الوسط. ويمكن للتوتر ايضا ان يضيف وزنا في الاماكن غير المناسبة. كما يعتقد ان الكميات الكبيرة من الكورتيزول ‘هرمون يفرزه الجسم عند التوتر’، تقوي الشهية وتسبب تراكم الدهون حول منطقة الوسط. وجد الباحثون في جامعة ‘يال’ صلة مباشرة بين التوتر الشديد ودهون البطن، فحتى النساء النحيلات اللواتي كن عرضة للتوتر ازدادت مستويات الكورتيزول لديهن، كما ازداد وزنهن حول الوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات