احدث الاسعار
الرئيسية » الأخبار » رئيس اليابان يرفض مصافحة السيسي ويحرجه أمام البرلمان الياباني

رئيس اليابان يرفض مصافحة السيسي ويحرجه أمام البرلمان الياباني

 

رئيس اليابان يرفض مصافحة السيسي ويحرجه أمام البرلمان الياباني

ألقى قائد الإنقلاب عبدالفتاح السيسي اليوم خطابا أمام البرلمان الياباني وعندما تقدم السيسي لمنصة البرلمان ليلقي عليهم الخطاب ؛ وقف السيسي بجانب المنصة وكان بجانبه الرئيس الياباني فمد السيسي يده ليصافح الرئيس الياباني فلم ينتبه الرئيس الياباني واكمل طريقه لمكان جلوسه والسيسي ضحك وبعد أن احرجه وأكمل خطابه.

هذا وقد بدء السيسي كلمته وتلعثم كثيرا وكان يكسر الحروف ويرفعها ويضمها وهي غير ذلك ؛ وقال اساتذة ممن شاهدوا كلمته امام البرلمان الياباني ؛ إن السيسي قد حطم اللغة العربية بخاطبه هذا”.

وقال السيسي في كلمته “يطيب لي ان اعرب عن اعجاب شعب مصر وتقديري الشخصي العميق لما يقدمه شعب اليابان من قدوة مثالية ونموذج حضاري فريد ،استطاع ان يحول من خلاله القيم الاخلاقية الرفيعة والتحلي بروح الجماعة إلى واقع ملموس في مختلف ربوع اليابان”.

وقالت الأستاذة آيات عرابي “إن السيسي كل خطابه كان كذب وافتراء” فهو قد قال “وعلى الرغم من التحديات الداخلية ودقة الظروف الاقليمية نجحت مصر في تنفيذ استحقاقات خارطة المستقبل التي توافقت عليها القوى الوطنية وصولا إلى تشكيل مجلس النواب الجديد الذي يضم 596 نائبا ويشهد أكبر تمثيل للمرأة المصرية والشباب علاوة على تمثيل ذوي الاحتياجات الخاصة”. وقالت عرابي إن المرأة في السجون والشباب مختفون قسريا وهو من سبب لذوي الاحتياجات الخاصة مشاكلهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

التخطي إلى شريط الأدوات